Thursday 28 September 2017

Usd Nis Exchange Rate History


كان نوفمبر 2012 التوصيف يوفر بيانات من مصادر وطنية رسمية إلى أقصى حد ممكن، وتستكمل بيانات المنظمات الدولية والمشاريع البحثية في بيانات وطنية حالة عدم توافر: الهجرة والتنمية 1. تونس في لمحة آخر تحديث للمحتويات - تونس. D آتا قد تنحرف وفقا لمصدر بسبب الاختلافات في طرق جمع البيانات والتعريفات المطبقة. ملاحظة: يشار المصادر التي نقلت أكثر من ثلاث مرات لمع رقم مرجعي (R1، R2، وما إلى ذلك) في حين مكتوبة المصادر التي نقلت أقل من ثلاث مرات من أصل. ويتم تقديم قائمة من المراجع بما في ذلك جميع المصادر وكذلك لمحة عامة عن جمع البيانات الوطنية بشأن الهجرة والتحويلات في قسم 7 المصادر. للحصول على قائمة مصادر يرجى الرجوع إلى قسم المصادر. كان 2. مستوى الوضع الهجرة من التعليم ووفقا للبنك الدولي (AR. EN. FR) كتاب الهجرة والتحويلات (2011) (EN)، فإن معدل هجرة السكان المتعلمين تعليما التعليم العالي 12.5 في عام 2000. 3.2 من الأطباء المدربين في أظهر استطلاع للرأي (R2 (FR)) البلاد، وكذلك 33.1 من الأطباء والممرضات 5.3 من ولد في القطر هاجر في عام 2000. الأعمال مساحة / قطاع النشاط / المركز المهني وفيما يتعلق قطاعات النشاط المهاجرين التونسيين أن أكبر حصة من التونسيين النشطين الذين يقيمون في المدن الفرنسية والإيطالية والألمانية مغطاة عملت في المباني وصناعة البناء (20)، تليها تجارة السيارات والتعويض (15)، والطهو وفندق لرجال الأعمال (11) (الرسم البياني 2.5) . وفيما يتعلق مجموعة مهنية، وكانت الحصة الأكبر الحرفيين (26)، الباعة، وموظفي خدمة (18) (الرسم البياني 2.6). باقي R2 (FR) يحتوي على معلومات حول أسباب الهجرة، مشيرا إلى أن العمل كان السبب الرئيسي للهجرة (63.5)، تليها الزواج (13.6)، ودراسات (10)، وجمع شمل الأسرة (7.3)، وغيرهم (5.6). أيضا، تظهر البيانات أن المهاجرين التونسيين قبل الهجرة إلى أوروبا هم: ومن هنا، فإن المهاجرين التونسيين لم يترك سوى بلادهم للعثور على عمل لكن أيضا لتحسين الوضع الوظيفي الخاصة بهم (R2 (FR)). تتضمن حركات الهجرة من تونس أيضا تدفقات اللاجئين. ووفقا لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) (AR. EN. FR) البلد العمليات الشخصي (2012) (EN)، اعتبارا من يناير 2012، 1،952 لاجئ وطالب لجوء 1599 نشأت من تونس. يمكن الوصول إليها مزيد من المعلومات عن التونسيين كما طالبي اللجوء واللاجئين في الخارج على موقع المفوضية وفي MTM ط خريطة انتظام والمختلط الشخصي الهجرة في تونس (AR. EN. FR) (وصول مقيد). N. B: يتم عرض البيانات على الهجرة العائدة على حدة، في القسم 5 عودة الهجرة. 2.2.1 ومدى حركات الهجرة وكان عدد المهاجرين في تونس 35192 في عام 2004 (R3 (AR)). 2.2.2 بلدان المنشأ الرئيسية الرسم البياني 2.7 يظهر أنه في عام 2004، فإن معظم المهاجرين إلى تونس جاءت من المغرب العربي وفقا لبيانات التعداد (R3 (AR)). وكانت بلدان المنشأ الرئيسية الجزائر، تليها المغرب وفرنسا. 3. الحياة عبر الوطنية من المهاجرين آخر تحديث للمحتويات: تهدف نوفمبر 2012 السلطات الوطنية في تعزيز إشراك المجتمعات المهاجرة في التنمية في تونس، وفقا لR1. المغتربين على حد سواء الحق في الاحتفاظ بجنسية مزدوجة والحق في التصويت في تونس. وفقا للسلطات الوطنية (2012). فيما يتعلق بحقوق التصويت والتصويت الشخصي فقط هو ممكن، وفقا للمنظمة الدولية للهجرة (EN. FR) ومعهد سياسات الهجرة (MPI) (EN) كتيب وضع خارطة الطريق لإشراك المغتربين في التنمية (2012) (EN). كانت مجتمعات المهاجرين التونسيين مجموعة كبيرة الهدف من برنامج التونسية الرئاسي 2009-2014 في سياق والتي تم تحديدها في أربعة أهداف رئيسية التالية (ترجمة غير رسمية)، وفقا لR4 (انظر أيضا R1) (AR EN FR.): 1) تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية للتونسيين في الخارج مع بلدهم الأصلي 2) لتعزيز الإطار المؤسسي أنشئت التعامل مع التونسيين في الخارج 3) إنشاء ميزون التونسي للتعبير عن التاريخ التونسية، والثقافة، والعمل من الخبراء التونسيين والفنانين المقيمين في الخارج و 4) تنفيذ مبادرات جديدة تهدف إلى تشجيع التونسيين المهرة في الخارج للمشاركة في التنمية في تونس. سيقوم المشروع بتمويل من المفوضية الأوروبية منصة واسعة الأوروبي الأفريقي الشتات للتنمية (EADPD) (EN. FR) إنتاج قاعدة بيانات شاملة عن منظمات المهاجرين الأفريقية. والذي سيوفر معلومات عن منظمات المهاجرين الأفارقة في MS الاتحاد الأوروبي وسويسرا العاملة في مجال الهجرة والتنمية، فضلا عن أنشطتها ومصادر التمويل. بعد الثورة، فإن عددا كبيرا من الجمعيات تم تأسيسها حديثا، مثل ASSISES قصر ل التونسي الهجرة وآخرون قصر التونسي (شمال شرق) الصورة دي ل tranger. أنتجت وثيقة الشكاوى (FR)، قبلت جزئيا من قبل الحكومة الجديدة. بعض الأمثلة على ذلك: تعديلات الأسعار عن أسعار التونسيين في الخارج خلال الزيارات الصيفية، أو تسهيل الإجراءات الإدارية لتلك الانخراط في مشاريع في تونس. بشكل عام، والعلاقات بين الدولة وطوائفها وأصبحت في الخارج أكثر انفتاحا بعد الثورة. السلطات الوطنية (2012) أن تعلن، من جهة، التونسيين في الخارج يبدو أن تكون حريصة على المساهمة في تطوير ما بعد الثورة تونس و، من ناحية أخرى، والسلطات الوطنية مفتوحة للحوار. وعلاوة على ذلك، يجب تعزيز مشاركة التونسيين في الخارج في الانتخابات. وقد قدم الأمثلة التالية من المبادرات المتعلقة بحياة المهاجرين عبر الحدود الوطنية عن طريق وطنية ودولية وكالات / مؤسسات / المنظمات (الجدول 3.1). 4. نقل التحويلات المالية والمهاجرين استثمارات الفن. 15 مكررا إلى أن الأشخاص الطبيعيين، غير مقيم يحملون الجنسية التونسية سيتم التعامل قانونيا كمواطنين المقيم عندما المؤثرة على العمليات التالية: شراء أو نقل الملكية غير متحركة، حقوق غير متحرك، أو من الشركات التي تقع في تونس شراء أو نقل القيم النقالة أو من التونسيين أسهم الشركات إبرام عقود الائتمان بالدينار وفتح الحسابات الداخلية في إدارة دينار من أصولهم وأعمالهم في تونس وإنجاز جميع الأنشطة المقابلة، بما في ذلك إبرام وتنفيذ العقود، ومنح قروض الرهن العقاري، وكذلك الرهن ( ملخص المحتوى) القانون 92-122 من 19 ديسمبر 1992 (AR. FR) تعديل قانون 74-101 من 25 ديسمبر 1974 (AR. FR) الفن. 115 تنص على أن المواد والسلع، بما في ذلك الشاحنات، معفاة من الضرائب على الواردات إذا كان قد تم استيرادها من قبل التونسيين في الخارج لدى عودتهم بشكل دائم أو مؤقت. شريطة أن عودتهم لا يدوم لمدة تقل عن سنتين والمواد والسلع تستخدم لالمشاريع التي تنفذ في إطار قانون حوافز الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن القانون ينص على تعليق على ضريبة القيمة المضافة (VAT) على المواد والسلع التي يتم شراؤها في السوق المحلية في ظل ظروف معينة بالتفصيل في الفن. 115 (ملخص المحتوى). ملاحظة: هذه القائمة ليست شاملة المصدر: السلطات الوطنية (2012) D كريت ن 93-1696 دو 16 ر AO 1993، modifiant لو د كريت ن 77-68 ودو 27 JUILLET 1977 fixant ليه الظروف د تطبيق دي لا خطاب النوايا ن 76-18 دو 21 جانفييه 1976، وآخرون portant refonte آخرون تدوين دي لا تشريع قصر يغير آخرون دو التجارة تحويلة rieur ص gissant ليه العلاقات انتري لا تونس وآخرون ليه يدفع trangers، telle كيو modifi ه قدم المساواة لوس انجليس خطاب النوايا ن 93-48 دو 3 ماي 1993 لوي ن 92 -122 دو 29 د CEMBRE 1992، portant قانون النظام المالي تصب GESTION لوس انجليس 1993 لوي 74-101 دو 25 د CEMBRE 1974 portant قانون النظام المالي تصب لوس انجليس GESTION 1975 حوافز الاستثمار التونسي كود (AR. FR) (قانون ديس تحفيزات منتدى قلعة INVESTISSEMENTS) الصادر بالقانون رقم 93-120 لعام 1993 والتي دخلت حيز التنفيذ في 1 يناير 1994 وتهدف إلى تشجيع الاستثمارات، سواء من المستثمرين الأجانب والتونسيين المقيمين في الخارج (مثل alleviations كما الضريبية والإعفاءات من الرسوم الجمركية في ظل ظروف معينة، الخ) (ملخص من المحتوى). تدفقات التحويلات الربيع العربي قد أثرت إلى تونس: N. B. حقيقة أن العديد من التونسيين عاد من ليبيا، على سبيل المثال، تسبب في انخفاض في التحويلات المرسلة من ليبيا إلى تونس، وفقا للبنك الدولي (EN. FR) الهجرة والتنمية موجز 17 (ديسمبر 2011) (EN). التأثير الكامل للربيع العربي، ومع ذلك، لم يتم حتى الآن قابلة للقياس، وفقا للمصدر نفسه. وهناك عوامل أخرى تساهم في انخفاض معدل النمو في السنة المالية (السنة المالية) عام 2011 تراجعا في السياحة في تونس في أعقاب أحداث الربيع العربي، وكذلك الاستثمارات أقل من والتجارية مع ليبيا بسبب الأزمة، وفقا لمصرف التنمية الأفريقي (EN . FR)، منظمة التعاون والتنمية (EN. FR)، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (EN. FR) واللجنة الاقتصادية لأفريقيا (EN. FR) نشر الأفريقي التوقعات الاقتصادية تونس (2012) (EN). عاملا إضافيا مما تسبب في التحويلات المالية من أوروبا إلى تونس إلى النزول هو الأزمة الاقتصادية في أوروبا، وفقا للمصدر نفسه. للحصول على مزيد من المعلومات حول الأثر الاقتصادي للثورة يرجى الرجوع إلى (FR EN) البنك الإفريقي للتنمية (مصرف التنمية الأفريقي) موجزه الاقتصادي الثورة في تونس: التحديات والآفاق الاقتصادية (EN). 4.2.1 التحويلات المالية تدفقات ووفقا لبيانات ميزان المدفوعات 2010 (FR) تحويلات البنك المركزي التونسي (AR. EN. FR) (أعلن وrevenus دو العناء) بلغت مليون دينار 2953 (1،532.2 مليون يورو) في 2010 ( الرسم البياني 4.1). هذا الرقم إلى حد كبير اتفاقات مع البيانات المقدمة في البنك الدولي (AR. EN. FR)، كتاب الهجرة والتحويلات (EN)، والتي قدرت التحويلات المالية إلى تونس في 1960 مليون دولار أمريكي (1،490.95 مليون يورو) في العام نفسه (الرسم البياني 4.2). لقد دعمت التحويلات المالية بشكل مستمر في السنوات ال 20 الماضية، وفقا للسلطات الوطنية (2010). المعهد الدولي للدراسات العمالية (EN FR.) ومنظمة العمل الدولية (ILO) (EN FR.) المنشور جعل الهجرة عاملا التنمية: حالة من شمال وغرب أفريقيا (2010) (. EN FR) هو مصدر البيانات وتوفير آخر على وتيرة التحويلات المالية التي يرسلها المهاجرون الذكور من اسبانيا الى تونس (الجدول 4.4). وكان متوسط ​​كمية التحويلات المرسلة من إسبانيا إلى تونس 300 يورو للشخص الواحد في عام 2007. الجدول 4.4 تونس: تردد من التحويلات المرسلة من قبل ذكر المغتربين من إسبانيا إلى تونس، 2007/2009 على الأقل مرة في الشهر على الأقل مرة في كل ثلاثة أشهر على الأقل مرة واحدة كل أربعة أشهر على الأقل مرة واحدة في السنة أقل من مرة في السنة أحيانا، عندما يكون من الممكن أو حاجة ملحوظة: يمكن جمع أي بيانات على وتيرة التحويلات المالية التي يرسلها المهاجرون الإناث إلى تونس في هذه المرحلة. المصدر: Encuesta ناسيونال دي Inmigrantes (ايني) 2007 معهد الوطني للإحصاء (المعهد الوطني للإحصاء) لعام 2009، ونقلت في المعهد الدولي للدراسات العمالية (. EN FR) ومنظمة العمل الدولية (ILO) (. EN FR) المنشور جعل الهجرة عاملا تنمية : حالة من شمال وغرب أفريقيا (2010) مصدر إضافي يوفر معلومات عن التحويلات المالية والتي يمكن الرجوع إليها للحصول على مزيد من المعلومات هو RemittancesGateway (EN) القطرية (EN) في تونس (EN FR). وRemittancesGateway الطيارة (EN) يقدم لمحة عامة عن أنواع المعلومات التي يمكن العثور عليها في الموقع. 4.2.2 بلدان المنشأ الرئيسية للتدفقات التحويلات المالية الحوالات المالية إلى تونس تأتي أساسا من الاتحاد الأوروبي (EU) الدول الأعضاء (MS). من داخل الاتحاد الأوروبي، كانت التحويلات المالية الرئيسية إرسال البلد فرنسا في عام 2010، مع ألمانيا وإيطاليا زائدة وراء ذلك بكثير. ومن بين الدول العربية، وكانت ليبيا البلد المرسل الرئيسي، وفقا لميزان المدفوعات 2010 (FR) البنك المركزي التونسي (AR. EN. FR). 4.2.3 خصائص متلقي الحوالات المالية في عام 2007، تم دفع 78.6 من التحويلات المالية إلى المستفيدين تقع في المناطق الساحلية (أساسا في مقاطعة تونس (29.7) ومركز الشرق (21.6)). فقط تم ارسال 21.4 من التحويلات المالية إلى المستفيدين في المناطق الثلاث الأخرى من الشمال والغرب، مركز الغرب، والجنوب والغرب، وفقا للبنك الدولي (AR EN FR.)، ونقلت في وثيقة عمل منظمة العمل الدولية تونس: الهجرة، مسيرة دو العناء وآخرون د veloppement (FR). يمكن جمع أي بيانات عن الجنس والعمر ومستوى التعليم، أو مجال الأعمال / قطاع النشاط / المركز المهني في هذه المرحلة. 4.2.4 خصائص التحويلات المالية المرسلين 57.5 التونسيين مقابلتهم في سياق دراسة (عينة: 1،684 التونسيين المسجلين في الدوائر القنصلية لباريس، بانتين، مارسيليا، ميلان، باليرمو، وهامبورغ) (R2 (FR)) إلى أنهم يرسلون حوالات إلى تونس. نسبة هذه التحويلات المرسلة، ومع ذلك، تختلف باختلاف المدينة المقصد: تم العثور على أعلى نسبة من المهاجرين التونسيين إرسال التحويلات المالية بين عينة من التونسيين الذين تمت مقابلتهم في ميلان (69.7)، تليها (64.5) باليرمو ومرسيليا (55.2) ، بانتين (54)، باريس (51.9)، وهامبورغ (39.4). قد يكون النصيب الأكبر من التحويلات المرسل بين المهاجرين التونسيين في إيطاليا يرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من التونسيين في إيطاليا هاجر دون أسرهم ولديهم ميل أعلى من إرسال التحويلات المالية إلى الوطن (R2 (FR)) ومن هنا. يمكن جمعها بين الجنسين ومنطقة الأعمال / قطاع النشاط / المركز المهني لا معلومات عن المنطقة بين الجنسين وأو الأعمال التجارية / قطاع النشاط موقف / المهنية التحويلات المالية-المرسلين في هذه المرحلة. السن حصة التحويلات-المرسلين هي الأدنى بين 25-29 سنة من العمر (44.7)، ويزيد ذلك الحين بشكل مطرد مع تقدم العمر. تم العثور على أكبر حصة من التحويلات المرسلين في نهاية المطاف بين الفئة العمرية من 40-49 سنة من العمر (67.5) ويبدأ في الانخفاض بين الفئة العمرية من 60 (50) (R2 (FR)). دراسة مختلفة (R5 (EN)) ولكن تبين أن أولئك الذين هم 65 عاما أو أكثر تميل لنقل ضعف كميات من تلك 25-34 سنة الذين تتراوح أعمارهم بين. مستوى من التونسيين الذين يدرسون في الخارج اللواتي لم ينهين أي نوع من التعليم الرسمي وكذلك على درجة البكالوريوس الصورة والتعليم العالي ترسل كميات أكبر من التحويلات المالية، في حين تميل المبالغ المرسلة من قبل أولئك الذين لديهم مستوى متوسط ​​من التعليم إلى أن تكون أقل، وفقا لبيانات تم جمعها من خلال مقابلات مع التحويلات-المرسلين في فرنسا (R5) (EN). وقد استخدم 4.2.5 استخدام التحويلات المالية تدفقات أعلى حصة من التحويلات المالية لتغطية النفقات اليومية، وفقا لبيانات تم جمعها في إطار المسح (R2 (FR)). 5. المرسوم هجرة العودة لا. 95-197 من 23 يناير 1995 إلى المزايا المالية للسكان التونسي في الخارج والشروط للحصول على موافقتهم (AR. FR) تنص المادة 1 أن سكان التونسي في الخارج يمكن أن تستفيد من الإعفاء من الرسوم والضرائب للاستيراد من ممتلكاتهم الشخصية في بمناسبة العودة المؤقتة إلى تونس في ظل ظروف معينة. المادة 2 تنص على أن يخضع لأحكام المادة (7) من هذا المرسوم، التونسيين المقيمين في الخارج يمكن أن تستفيد من مزايا مالية لمرة واحدة في إطار العودة الدائمة في ظل ظروف معينة (ملخص المحتوى). وعلاوة على ذلك، المواد 3-11 تتضمن أحكاما بشأن شروط استيراد المركبات الآلية من قبل التونسيين المقيمين في الخارج. القانون 92-122 من 19 ديسمبر 1992 (AR FR.) بتعديل القانون 74-101 من 25 ديسمبر 1974 (AR FR.) يرجى الرجوع إلى الجدول 4.1 (القسم 4) ملاحظة: هذه القائمة ليست شاملة المصدر: السلطات الوطنية (2012) D كريت 95 197 دو 23 جانفييه 1995، fixant ليه avantages fiscaux او الربح قصر التونسيين ص sidents ل tranger وآخرون ليه الظروف دي لور و octroi لوي ن 92-122 دو 29 د CEMBRE 1992، portant قانون النظام المالي تصب GESTION لوس انجليس 1993 لوي 74-101 دو 25 د CEMBRE 1974 portant قانون النظام المالي تصب لوس انجليس GESTION 1975 أرقام صغيرة فقط من المهاجرين التونسيين العودة بشكل دائم ومعظمهم من العودة على تقاعدهم (R1). 65 من المهاجرين التونسيين الذين تمت مقابلتهم في اطار دراسة في عام 2011 (عينة: 1،684 التونسيين المسجلين في الدوائر القنصلية لباريس، بانتين، مارسيليا، ميلان، باليرمو، وهامبورغ) تلفظ النية للعودة، 72 للخروج منها أراد العودة إلى مناطقهم الأصلية، واعتقد 50 أنها ستعود قبل تقاعدهم (R2 (FR)). الميل إلى العودة، ومع ذلك، كان أصغر بين النساء (51) من الرجال (69). وأظهرت بيانات من نفس المصدر أن التونسيين المقيمين في الخارج الذين لديهم سوى الجنسية التونسية (وليس جنسية بلد المقصد) والتونسيين الذين استثمروا في تونس ولكن ليس في الخارج لديها نية أعلى للعودة. التونسيون في الخارج من 2 الثانية جيل أو 3 الثالثة، ومع ذلك، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من مستوى أعلى من التعليم و / أو إنجاب الأطفال، ويكون أقل نية للعودة إلى تونس. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى R2 (FR). يمكن وأشار تدفق كبير من الهجرة العائدة خلال وبعد الربيع العربي على حد سواء: من ناحية واحدة، عاد التونسيين من ليبيا أثناء النزاع الليبي، وعلى أجزاء ناحية أخرى من المعارضة لنظام بن علي عاد إلى تونس من دول أوروبا البلدان، وفقا لR5. تدفق الأخير، ومع ذلك، كان أكثر أهمية من حيث الجودة من حيث الكمية. بيانات التعداد المقدمة في R3 (AR) تتضمن معلومات عن الهجرة العائدة على النحو المبين أدناه. 5.2.1 بلدان المنشأ الرئيسية للعودة المهاجرين الرسم البياني 5.1، استنادا إلى بيانات التعداد عرض R3 (AR) يدل على أن الحصة الأكبر من المهاجرين العائدين عادت من (4444) فرنسا، تليها إيطاليا (2067)، والمملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية) (1989). 41 بين المهاجرين العائدين التونسي كانت المستثمرين، وفقا لتقرير MIREM عودة الهجرة والتنمية المشروعات الصغيرة في المغرب (2008) (EN). للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن السلوك الاستثماري المهاجرين العائدين يرجى الرجوع إلى هذا التقرير (EN). يمكن جمع أي بيانات إضافية عن تأثير الهجرة العائدة في هذه المرحلة. مزيد من المعلومات عن الهجرة العائدة، الذي أنتج في إطار هذا المنشور، ويمكن الوصول إليها في المنشورات المدرجة أدناه. قدم مكتب التونسيين بالخارج (مكتب قصر التونسيين ل Etranger) (AR. FR) الدعم للمهاجرين العائدين مؤقتة أو دائمة تتعلق انشاء مشروع الأعمال في تونس، وفقا للسلطات التونسية (2010). علاوة على ذلك، أنشأت مكاتب الاستقبال المؤقتة والدائمة (FR) (مكاتب د ترحيب) في الرئيسية في المطارات والموانئ، والمنافذ الحدودية (R4). الوكالة الوطنية بشأن العمالة والتوظيف الذاتي (ANETI) (AR. EN. FR) يدعم العائدين، في جملة أمور، من خلال الدورات والمساعدة مع خطط العمل، على أساس اتفاق بين ANETI وOFII (EN. FR)، وفقا لمواطن السلطات (2012). وقد تم تنفيذ 16 مشروعا، و 21 في طور. وعلاوة على ذلك، تم عرض الأمثلة التالية من المبادرات ذات الصلة للعودة الهجرة من قبل المؤسسات الوطنية والدولية (الجدول 5.2). الجدول 5.2 تونس: مبادرات المؤسسات الدولية ذات الصلة الوطنية والعودة هجرة 6. الهجرة والتنمية: (.. AR EN FR) الفاعلون والسياسات وأطر التعاون هذه القائمة ليست شاملة الموقع Aidflows يسمح لتصور تدفقات المعونة ل تونس، فضلا عن بيانات عن مؤشرات التنمية الرئيسية والأهداف الإنمائية للألفية. الاتحاد الأوروبي (. EN FR) بوابة اللامركزية التعاون: السلطات المحلية والإقليمية للتنمية (. EN FR) يوفر لمحة عامة عن مشاريع التعاون في تونس. وعلاوة على ذلك، فإن مبادرة الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة الهجرة المشترك والتنمية (JMDI) (EN، FR) بتنفيذ السلطات المحلية MD المشروع بنجاح (EN. FR) مجانا، وتغطي جميع مراحل إدارة دورة المشروع من البرمجة إلى التقييم، في الوقت الذي توفر نصائح بناء على تجارب المشاريع JMDI. وفيما يتعلق بالعلاقات تونس والاتحاد الأوروبي، يتم تعيين إطار التعاون في برنامج الاستراتيجية القطرية ورقة 2007-2013 والوطني التأشيري للفترة 2007-2010 (EN). يمكن الاطلاع على معلومات حول العلاقات بين الاتحاد الأوروبي ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط على الموقع الإلكتروني لدائرة الاتحاد الاوروبي الخارجية العمل (EEAS) (EN. FR). يتم توفير مزيد من المعلومات حول علاقات الاتحاد الأوروبي الصورة دون الإقليمية والثنائية مع أفريقيا هنا (EN). الفعاليات الوطنية التالية تنشط في المجالات المتصلة بالهجرة والتنمية في تونس (الجدول 6.3). الجدول 6.3 - تونس: واتهم الجهات الوطنية العاملة في مجال الهجرة وإشراك التنمية مع الهجرة والتنمية وزارة الخارجية مع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع بلدان المقصد والتفاوض على الاتفاقيات الثنائية والدولية ذات الصلة بالهجرة. انها تلعب دورا هاما في الحفاظ على الروابط مع المجتمع التونسي في الخارج، ليس فقط لأنها تستضيف الاجتماعي إرفاق الصورة. بعض البعثات الدبلوماسية تنظم ندوات إعلامية حول فرص الاستثمار بالتعاون مع وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي (FIPA) (AR. EN. FR) وزارة الشؤون الاجتماعية (AR. FR) وزارة في المركز منذ أكتوبر 2011، وظائف رئيسية يجري لمشروع سياسة الهجرة، وتنسيق عمل المؤسسات والإدارات ذات الصلة بقضايا الهجرة وزارة الشؤون الاجتماعية (AR FR) - مكتب التونسيين بالخارج (مكتب قصر التونسيين ل Etranger (OTE)) (AR FR.) ويتم تنظيم OTE حول شبكة من موظفي الخدمة المدنية في مناطق مختلفة من البلاد، وكذلك في بلدان الوجهة الرئيسية للمهاجرين التونسيين (يرفق الصورة SOCIAUX). في المناطق، وOTE موجود في المحافظات كلها تقريبا (باستثناء سيدي بوزيد وسليانة) لدعم المهاجرين الأسر في غياب رب الأسرة. يجب إعادة هيكلة المكتب في إطار الإصلاح المؤسسي في أعقاب الثورة وزارة الاستثمار والتعاون الوطني بين (Minist إعادة دي ل INVESTISSEMENT وآخرون دي لا تعاون الدولي) الاستثمار الأجنبي برو كالة الحركة (فيبا) (AR. EN. FR) تتعامل الوزارة مع السياسات المتصلة بتعزيز الاستثمارات الأجنبية في تونس، لا سيما من خلال فيبا. فيبا ديه سبعة مكاتب في الخارج. وتشارك وكالة للتعاون التقني (ATCT) (AR. EN. FR) وATCT في الاكتتاب والتداول من الفنيين في الخارج، وخاصة في دول الخليج. وهو مكلف الحماية الاجتماعية للعمال المهاجرين على الرغم من البعثات الدبلوماسية تنشأ وكالة الهجرة والتنمية والوكالة في إطار الإصلاح المؤسسي في أعقاب الثورة والوطنية الهجرة المرصد تنشأ المرصد في إطار الإصلاح المؤسسي بعد الثورة (المتعلقة مرسوم انتظار). وسوف توفر الخبرة في مجال الهجرة وتركيز جمع البيانات، والتعاون مع معاهد البحوث والإحصاءات الموجودة داخل تونس وفي بلدان المقصد للمهاجرين التونسيين زارة الإقليمي تطوير منة والتخطيط (AR. EN. FR) لدى وزارة (من بينهم التونسيين في الخارج) وكالة عامة لتشجيع الاستثمارات في القطاع الصناعي، ويقدم واحدة المديرية العامة في كل وكالة العامة المحافظات لتشجيع الاستثمارات في القطاع الزراعي والتي تقدم خدمات الدعم للمستثمرين في هذا القطاع خدمات الدعم للمستثمرين في هذا القطاع (من بينهم التونسيين في الخارج) وزارة التكوين المهني والتشغيل (AR. EN. FR) وكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل (ANETI) (AR. EN. FR) يتم احتساب ANETI مع استقبال على حد سواء طوعي و المهاجرين الإعادة القسرية. وتقدم عودة المهاجرين الذين يقررون إقامة مشروع دعم في إعداد خطة العمل، والتدريب المهني، فضلا عن دعم مالي صغير واتهم الوزارة مع تنظيم التنقل وتكوين الطلبة التونسيين في الخارج والطلاب الأجانب في تونس (دراسة في المؤسسات العامة) وزير الدولة للهجرة والتونسيين بالخارج (الأمانة د عسكري لا هجرة وآخرون اوكس التونسيين دي ل tranger) ويضع حاليا استراتيجية وطنية للهجرة جديدة، والتي سوف تغطي التشريعية والسياسية والأبعاد المؤسسية ملاحظة: هذه القائمة ليست شاملة وعلاوة على ذلك، فإن وزارة الثقافة (AR. FR) بتطوير الأنشطة الثقافية للمجتمعات التونسية في الخارج، ووزارة الشؤون الدينية تدعم الهوية الدينية للتونسيين في الخارج. وتنظر الحكومة في تنشيط المجلس السابق من التونسيين بالخارج من خلال عملية تشاورية جديدة وبمشاركة المجتمعات المحلية التونسية في الخارج (R1). في 9 تموز 2012، مشاورات بين وزارة الشؤون الاجتماعية. وزارة الدولة للهجرة والتونسيين بالخارج. وديوان التونسيين في الخارج. فضلا عن ممثلين من 300 جمعية التونسيين في الخارج، والجمعيات المحلية، والمجموعات الاستثمارية بدأت العمل على تشكيل مجلس أعلى في المستقبل على الهجرة (CONSEIL سوب rieur دي ل الهجرة). معظم المؤسسات المذكورة هي الإصلاحات خضوعه المتعلقة الثورة. وتشمل المنظمات الدولية والإقليمية العاملة في المجالات المواضيعية المتعلقة بالهجرة والتنمية، في جملة أمور: جدول 6.4 القوائم الغرف المشتركة من الجدول التجارة 6.4 - تونس: أمثلة من الغرف المشتركة للتجارة الغرفة التونسية الفرنسية للتجارة والصناعة (CTFCI) التونسي غرفة - Italian التجارة والصناعة (CTICI) الغرفة التونسية الأمريكية للتجارة (TACC) التونسية - الغرفة الألمانية للتجارة وlndustry (CTAIC) التونسي - غرفة التجارة البريطانية وlndustry (CTBCI) التونسية - الهولندية الغرفة التجارة وlndustry (CTNCI) التونسية - البلجيكية - غرفة Luxembourgian التجارة وlndustry (CCTBL) ملاحظة: هذه القائمة ليست شاملة المصدر: وكالة النهوض بالصناعة والتجديد (AR EN FR.) 7. مصادر ملحوظة: تقارير التي تم نقل ثلاث مرات سيحال أو أكثر لمع هذا النظام المرجعي الأوقات التالية. وترد المصادر التي نقلت أقل من ثلاث مرات في هذا الجدول دون وجود الرقم المرجعي المخصصة لها في العمود الأول. N. B: يتم توفير معلومات عن نوع من جمع البيانات / المنهجية فقط عن المسوحات الخاصة بكل بلد الرئيسية. للحصول على معلومات مفصلة عن النظام الإحصائي في تونس يرجى الرجوع إلى: عدد المهاجرين التقرير: خمس خطوات نحو أفضل بيانات الهجرة (AR EN FR.). نشرت من قبل لجنة بيانات الهجرة الدولية للبحوث وسياسات التنمية (EN)، يقدم توصيات لمعالجة عدم وجود بيانات جيدة بشأن الهجرة وآثارها على التنمية. الجدول 7.2 تونس: نظرة عامة على جمع البيانات الوطنية حول الهجرة والتحويلات اطبع نسخة PDF من ط خريطة تونس البلد الشخصي أفضل مكان للدولار تبادل للشيكل - المنتدى القدس أفضل مكان لتبادل دولار للشيكل توصيتي سيكون لاستخدام الصراف الآلي بطاقة في إسرائيل. الاستفادة من هذا هو أنك لا داعي للقلق حول وجود كمية كبيرة من النقود على الشخص أو في غرفة الفندق، الخ سحب الحد الأقصى (كما أن هناك رسوم المعاملات المرتبطة باستخدام أجهزة الصراف الآلي). وسوف تحتاج للاطمئنان على الحد الأقصى للسحب - والذي يختلف من المرجح للمعاملات الخارجية. فإن المبلغ من المرجح أن تكون 200-300 بقيمة دولار أمريكي شيكل. استخدام الاموال للأماكن التي لا تقبل بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر كارد - إذا كان لديك رسوم منخفضة المعاملات الخارجية). إذا كنت قد تركت على شيكل أتصور أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك لتبادل في إسرائيل قبل أن تغادر. تقرير محتوى غير لائق وأود أن استخدام أجهزة الصراف الآلي فقط لا أعرف عن ذلك حتى يمكنك العودة إلى ديارهم. إذا كنت بحاجة إلى تغيير دولار إلى شيكل في إيلات الذهاب إلى البنوك على Hatmarim القديس في وسط المدينة. (محطة الحافلات ايجد مقابل) ولكن دون ر الذهاب في خارج سترى اللاعبين القدامى يجلسون عادة على الخطوات، فهي الصرافة ونقدم دائما أفضل سعر. لم يكن لدي مشكلة تغيير المال هناك في السنوات ال 10 الماضية. فقط للتأكد من أنك متحفظ والاعتماد على الأموال التي وردت قبل تسليم دولاراتك. وأنا متأكد من أن هناك نظام مماثل في القدس وتل أبيب ولكن أنا ملاذ ر يكن هناك في حين أن ذلك نطلب من جميع أنحاء عندما تحصل هناك. سائقي سيارات الأجرة وعادة ما تكون مصدرا جيدا للمعلومات ما يصل إلى التاريخ. تقرير محتوى غير لائق الشيكل الاسرائيلي الجديد (ILS) سعر صرف العملة التحويل حاسبة هذا محول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 19 يوليو، 2016. أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع الى يسار العملة والضغط على زر. لإظهار شيكل اسرائيلى جديد وعملة واحدة فقط أخرى انقر على اي عملة اخرى. خيارات الشيكل الاسرائيلي الجديد هو العملة في اسرائيل (IL، ISR). ومن المعروف أن الشيكل الاسرائيلي الجديد أيضا باسم شيكل اسرائيلى. الرمز من أجل ILS يمكن كتابة NIS، و. وينقسم الشيكل الاسرائيلي الجديد إلى 100 اغورة الجديد. وكان آخر تجديد سعر الصرف لالشيكل الاسرائيلي الجديد على 18 يوليو 2016 من صندوق النقد الدولي. وILS عامل التحويل قد 6 ارقام كبيرة. الموارد الأخرى نتيجة تحويل عملة التعليقات جيد وشكرا جزيلا. هاي، شكرا جزيلا لتصميم هذا الموقع. كنت قادرا على الحصول على المعلومات المطلوبة بلدي في نقرة واحدة.

No comments:

Post a Comment